30 مشاهدات
سُئل بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد أنا زوجة ولدي إبن في حالة مرضية مزمنة وخطيرة متزوجة من رجل نافذ وله معارف هنا وهناك.
موضوعي حول تعنيف أصابني من طرف زوجي (أرمل) من زوجة سابقة وله عدة أبناء أخرين هذا التعنيف كان بحضور إخوة فتيات حضرن للدفاع عني.
كان خلاف حول أزمة مرضية حادة ألمت بإبني ورفض الزوج ذهابه للمستشفى وتعنته وتعرضه لنا لولا الأقدار الإلاهية وحضور إخوتي البنات لألت الأمور إلى ما لا تحمد عقباه فأسرعنا رغم ذلك بنقل إبني في اللحظات الأخيرة لتعرضه لأزمة حادة متقدمة للمستشفى ولحقناه في الأخير ولولا ذلك لسارت الأمور إلى الأسوء .
حين حضورنا من المشفى قام الزوج بتعنيفي فتدخلو إخوتي لفض النزاع فما كان الزوج إلا أن إنهال بالضرب علي وعلى إخوتي فكسر أصبع واحدة وأخذت شهادة طبية 26 يوما  وأسقطني أرضا وضرب الأخرى ضربا مبرحا في عينها .
تقدمت للشرطة بشكاية الضرب والجرح ضدنا نحن كنساء عزل وتفاجأنا به كذالك مقدما لشكاية ضدنا هو الأخر مع العلم بقيامه بإتصالات مع مجموعة من معارفه النافذين وتدخله لتغيير مسار المسطرة وتكييفها للضرب والجرح المتبادل وحددو لنا جلسة للتقديم أمام النيابة العامة في مسطرة الضرب والجرح المتبادل مع العلم أننا كنا في حالة دفاع عن النفس عزل ضد رجل هائج.
فكيف لنا أن نأخد حقنا في هاته النازلة ؟ وكيف لنا بأن نغير تكييف هاته النازلة بالقانون؟ وماهو رأيكم القانوني في هاته النازلة؟
الموقع يضمن الإجابات من الأعضاء المعتمدين فقط

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

استشارات معلقة

1 إجابة 121 مشاهدات
سُئل يونيو 8، 2019 بواسطة Outmane
1 إجابة 202 مشاهدات
سُئل أغسطس 1، 2019 بواسطة Asmae asmae
1 إجابة 59 مشاهدات
سُئل يوليو 30، 2019 بواسطة فيروز العلمي
0 إجابة 54 مشاهدات
...