40 مشاهدات
سُئل بواسطة
قمت بتفعيل خدمة الاشتراك وبعد اسبوع ذهبت الى الوكالة لاقول لهم اني لم اتمكن من الاستفادة من الانترنيت بتاتا ليقولو لي انه لاتوجد تغطية خاصة بالخدمة في المكان الذي تقطنون به وقالو لي أنه يمكنني التقدم بطلب الالغاء بما انني لا أستفيد من الخدمة قمت بذلك وتوصلنا بإيميل يقولون انهم توصلو بطلب الغاء الاشتراك وأنهم سيتصلون بي في ظرف سبعة ايام مفتوحة انتظرت لكن لم يتصل أحد عدت الى الوكالة وقمت بمساعدتهم معاودة الاتصال بخدمة الغاء الاشتراك سألوني لماذا اريد الغاء الاشتراك فقلت لهم لعدم وجود تغطية بالمكان الذي أقطن فيه طلبو مني أن أبقي هذا الهاتف مشغل وهم سيقومون بالاتصال بي ولم يتصل أحد لاتفاجئ في الشهر التالي باتصال من اورونج يقولون لي أنه يجب علي دفع مبلغ الفاتورة وفي كل شهر اتوصل باتصال من جهتهم يطلبون مني دفع المبالغ وأشرح لهم في كل مرة انني قمت بطلب الغاء الطلب وتوصلت بإيميل تأكيد انهم سيقومون بإلغاءه ولم يلغوه مؤخرا اتصلت بخدمة الالغاء مباشرة فقال لي العميل هناك أنه فعلا تما الغاء الاشتراك ولكن ليس بسبب طلب بل بسبب الفواتير الغير المدفوعة فشرحت لهم مرة أخرى اني تقدمت بطلب الغاء وتوصلت بإيميل فرد أنه يجب ان ارسل له صورة لتوصيل دليل وضع الجهاز reçu justif de dépôt de matériel
عندما ذهبت للوكالة قالو بأنه لا يمكنهم إعطائي اياه وانه لا يوجد توصيل دليل وضع الجهاز وأنا لازلت أتلقى الاتصالات ولم أجد الحل
الموقع يضمن الإجابات من الأعضاء المعتمدين فقط

1 إجابة واحدة

تم الرد عليه بواسطة
 
أفضل إجابة
توجهي الى احد المفوضن القضائيين وقدمي له طلب الغاء الاشتراك سيتوجه للوكالة ويقدم لهم الطلب وسيحرر محضرا بذلك هذا لاثبات انك طلبت الغاء الخدمة ويمكن استعمال هذا المحضر قانونا.
ستكوني مضطرة لدفع واجب الاشتراك عن هذه المدة قبل دفع الطلب عن طريق المفوض القضائي.
تم التعليق عليه بواسطة
جزاك الله خيرا لقد دفعت الطلب بعد 15 يوما من الانتظار يعني قبل أن يمضي شهر على خدمة الاشتراك وقد قمت بزيارة احدى الوكالات مؤخرا وقالو لي أن النقطة التي أخذت منها الجهاز هي مجرد نقطة توزيع وأنا لا أعرف الفرق هم لم ينصحوني بالذهاب الى الوكالة مع العلم أن هذه النقطة مجهزة من الخارج والداخل على اساس انها وكالة وليست نقطة بيع فقط المهم بعد تواصلي مع احد عملاء وكالة أخرى قالو لي أنهم(يعني نقطة البيع التي فعلت عندهم الخدمة) قامو بغلط عوض أن يقومو بحذف الاشتراك قامو فقط بإلغاءه مما يعني أنهم ألغوه ولم يحذفوه لأنه بعد الحذف سيعرفون أنني لا أستطيع اكمال الاشتراك بسبب أنه لا توجد تغطية أصلا خاصة بتلك الخدمةبالمكان الذي نقطن به مما سيؤدي مباشرة إلى إلغاء الخدمة وتعويضي عن المصاريف التي تكبدتها حسب قول أحد مستشاري الوكالة أما في حالة إلغاء الاشتراك سيكلفني ذلك دفع مصاريف الالغاء وانا لست مظطرة لدفعها لأنه ببساطة لا يوجد تغطية وهم يعرفون أنه لا توجد تغطية خاصة بالخدمة مما يعني أنني لم ولن أستفيد من الخدمة حتى ولو كنت أرغب في مواصلة الاشتراك.
تم التعليق عليه بواسطة
حسنا لقد توصلت بنص رسالتكم الاخير ولكن سؤالي هل أنا مظطرة لدفع تكلفة الغاء خدمة الاشتراك يعني أنا سأدفع الفواتير ولكن هل أنا مظطرة للدفع مقابل خدمة الالغاء frais de résiliation
تم التعليق عليه بواسطة
هل يوجد بالعقد ما يفيد وجوب دفع مصاريف الالغاء؟ لان الامر يعتمد على العقد

استشارات معلقة

1 إجابة 272 مشاهدات
0 إجابة 24 مشاهدات
سُئل يوليو 14، 2019 بواسطة سلمى
1 إجابة 45 مشاهدات
1 إجابة 48 مشاهدات
1 إجابة 65 مشاهدات
...