9 مشاهدات
سُئل بواسطة
السلام عليكم ،
عندي نزاع شغل مع الشركة التي كنت اعمل بها لمدة 27 وفي يوم 15/01/2019حكمت المحكمة الابتدائية بتبوت الطرد التعسفي : أداء المشغلة 3اشهر اجرة والعطلة السنوية في اطار النفاذ المعجل تم الفصل والضرر والاشعار ،قامت المشغلة باستئناف الحكم معللة من جهة لانني لم استجب لرسالة الرجوع الى العمل في الوقت الذي كنت لبيت الطلب ورجعت الى العمل  حيت ان الشركة في تصريحاتها للضمان الاجتماعي تشير انني  كنت متواجد في تلك الفترة ويمكن في اي وقت استخلاص هذا من الضمان الاجتماعي .
من جهة اخرى عللت الشركة بانني كنت مسؤول عن الموارد البشرية وكنت آخد اجرتي بنفسي مع العلم انني كنت مدير الانتاج ولا علاقة لي بالموارد البشرية زيادة على ان الشاهد التي اتت به الشركة في جلسة البحت في الابتدائية قدم نفسه مسؤول عن الموارد البشرية وكل هذا مسجل في نسخة الحكم الابتدائي.
كل هذه التعليلات التي قدمتها المشغلة لاغية ولدينا ما يتبت ذلك، الخطير في الامر هو ان المحامي الذي ينوب علي لم يقم بالرد ولم يحضر للجلسات مما اضطر القاضي الى اعتبار الملف جاهز وحكم بإلغاء الحكم الابتدائي مع كتابة العبارة الآتية وبعد تخلف نائب المستأنف عليه عن الجواب رغم امهاله للجواب.
هنا نجد ان المحامي قد فعل كل ما في وسعه لان نخسر القضية عدم الجواب ثم عدم الحضور الى الجلسات يعني التلاعب بملف في واضحة النهار
الموقع يضمن الإجابات من الأعضاء المعتمدين فقط

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

...